صور ديكورات حجر مايكا داخلي “مزاياه- أسعاره- طريقة تثبيته”

ديكورات حجر مايكا

ديكورات حجر مايكا داخلي هو أجمل أنواع الأحجار الطبيعية المستخدمة في تصميم الديكور الداخلي لإعطاء المكان إطلالة رائعة
وتصميم مبدع، بالإضافة إلى الألوان الرائعة للزخارف المختلفة بأنواعها المختلفة من حجر المايكا، حيث إن هذا النوع من الأحجار
يعطي لمنزلك الشكل والمظهر الخارجي والداخلي المميز والرائع، ويعتبر واحد من أفضل الخامات التي يمكنك الوثوق بها لتشطيب منزلك.

ديكورات حجر مايكا داخلي

عند التفكير في تزيين الحجارة الداخلية للمنزل، فإن الاختيار يقع بالتأكيد على أحجار المايكا الطبيعية ذات الألوان المناسبة والرائعة،
والتي تستخدم لإنشاء زخرفة الغرف أو القاعات أو أجزاء أخرى من المبنى.

عادة تختار الشركات حجر المايكا لإنهاء عمليات التشطيف في المنزل، هذا ليس فقط بل لأن أسعار أحجار المايكا مميزة ومناسبة لجميع
العملاء، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الرائعة للطباعة على الديكور المنزلي.

اقرا ايضا : حجر هاشمي كريمي

تتميز زخرفة حجر المايكا بالخصائص التالية:

  • يعتبر نوعا من الحجر العازل ويمكن وضعه في الزينة لتوفير مناظر ممتازة وحماية من الحرارة.
  • إنه أيضًا نوع من عزل الصوت مما يحميك من الضوضاء الخارجية وعدم الراحة.
  • يستخدم عند الحاجة إلى التزيين بالمبنى، لذلك يستخدم في تشطيب الفنادق والشركات والقصور الكبيرة.
  • إذا كنت تبحث عن حجر صلب يتميز بمقاومة شديدة لعوامل الطقس المختلفة فإن ديكورات حجر مايكا داخلي هي الخيار المثالي.

اقرأ أيضًامميزات ديكورات الرخام للواجهات

أين يستخدم حجر المايكا في الديكور الداخلي؟

حجر المايكا للديكور الداخلي هو نوع متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه ليس فقط للديكورات الداخلية، ولكنه يستخدم أيضًا لتزيين
الواجهات لأنه نوع شديد الصلابة ومقاوم للرطوبة والهواء. تشطيب المباني الواقعة في المناطق الساحلية حيث لا تتضرر من طبيعة الجو
المحيط بها.

فإذا كنت تريد تشطيب المبنى أو المنزل أو الفيلا الخاصة بك لتشبه منازل الفراعنة القدماء، يمكنك استخدام أحجار المايكا البيضاء والبيج
للتشطيب.

مزايا استخدام حجر المايكا في أعمال الديكور

تمتلك مؤسستنا فريقًا من المهندسين المبدعين الذين يمكنهم تصميم التشطيبات الداخلية والخارجية، ولدينا العديد من أنواع الأحجار الزخرفية
بما في ذلك حجر المايكا الأبيض وأنواع أخرى من حجر المايكا، حيث إن حجر المايكا موثوق به للغاية لأنه يوفر الميزات التالية:

  • يتوافر السوق المصري وخاصة أسعار حجر المايكا في متناول جميع العملاء.
  • كما يتميز بمتانته وصلابته العالية ولن يتشقق أو يتلف حتى بعد مئات السنين من الاستخدام.
  • لا يتأثر لون حجر المايكا بالظروف الجوية وطوال الوقت يبدو جميلًا دائمًا.
  • تتوافر أنواع مختلفة من المايكا (مصري، هندي، مايكا صيني)
  • نظرًا لخصائصه العازلة للصوت يمكن استخدامه في تشطيبات الجدران الخارجية لمنع انتقال الصوت.
  • تقلل من تكلفة استخدام الأجهزة المكيفة لأنها تعزل الحرارة.
  • سهل التنظيف ولا يتغير لونه حتى لو اتسخ ولا يجذب الغبار بسهولة.
  • متوفر بألوان مختلفة منها الرمادي والأحمر والأبيض وغيرها من الألوان الأخرى المتوافرة في الأسواق.
  • يستخدم للتشطيب الداخلي والخارجي للمباني، ويمكن أيضًا استخدام حجر المايكا للأرضيات فإنها أرضية جديدة مختلفة وتمتلك الشكل جميل أيضًا.

حجر المايكا المصري

حجر المايكا المصري هو أشهر أنواع أحجار المايكا وأكثرها استخدامًا والمتوفر في مصر ويتوفر باللون الرمادي أو الرمادي أو الأبيض.

أسعار أحجار المايكا المصرية مناسبة لجميع العملاء بسبب وفرة هذا النوع وتوافر أماكن لاستخراج أحجار المايكا في مصر ويستخدم في الديكور الداخلي أو تشطيبات الواجهات من الخارج.

كيفية تثبيت حجر المايكا الداخلي

بغض النظر عن شكل التصميم الذي تقوم بتثبيته، سيضمن عمالنا أن أحجار المايكا مثبتة بشكل صحيح وخالية من الخدوش ومثبتة بإحكام على الحائط، ولتثبيت الحجر الداخلي في المبنى:

  1. أولاً يتم رش الجدار أو السطح الذي سيتم وضع الحجر عليه بالإسمنت الممزوج بالرمل والماء وتركه حتى يصبح قوامه خشنًا.
  2. ضع اللاصق على ظهر الحجر وضعه في المكان الذي تخطط لوضعه فيه.
  3. يترك العمال مسافة كافية على الحد الأفقي بين كل حجر والحجر الذي يليه بحيث لا تتسبب عمليات التمدد والتراجع المرتبطة بتغيرات الطقس في إتلاف الأحجار.
  4. تم طلاء الحدود بين الأحجار بطلاء أسود يعطي الزخرفة مظهراً جميلا ويغطي المسافة الفاصلة.
  5. قم بإنهاء عملية تركيب الحجر بترك الحجر على الحائط حتى يتم تثبيته بالكامل على الحائط.

أسعار حجر داخلي في مصر

يختلف سعر حجر المايكا للتنجيد المصري حسب المصدر، فإن متر داخلي من حجر المايكا للقاعة يعتمد سعر المايكا على المنطقة التي تم فيها تركيب الحجر وحجم الحجر المستخدم والنوع الذي يريده العميل، حيث تستخدم من بين أنواع أحجار المايكا المتوفرة في السوق، وكلما انخفضت جودة الحجر انخفض السعر ولكن شركتنا تستخدم أجود أنواع أحجار المايكا وتقدم أسعارًا منافسة لجميع الشركات الأخرى.

معلومات عن حجر المايكا

حجر المايكا هو حجر طبيعي يستخدم في الديكور الداخلي والخارجي، ويعتبر نوعًا من الأحجار الصلبة التي تستخدم في العديد من الأغراض ويرجع ذلك إلى كفاءة هذه الأحجار، فبالإضافة إلى جمالها وتألقها وقوتها يأتي هذا النوع بدرجات متفاوتة من الصلابة، فإن كل نوع من هذه الأنواع من الحجر له صلابة محددة ولون الشكل وهو نتيجة قطع محدد وفقًا للتصميم والواجهة التي يطلبها العميل.

حجر المايكا هو في الأساس نوع من الصخور الجبلية يتم استخراجه بشكل طبيعي من الأرض، كما أن حجر المايكا هو أيضًا أحد الأحجار الطبيعية المستخدمة في الديكور الداخلي للمنازل والقصور والفيلات، ويأتي ضمن مجموعة متنوعة من الألوان مع أعمال الديكور والتشطيبات الراقية.

المايكا المستوردة من الصين تستخدم بكثرة بسبب بريقها وقوتها، وقد تفقد بريقها بعد الاستخدام طويل الأمد، لذا فهي لا تتطلب صيانة دورية ولا تتطلب دهان، وكذلك يتميز بأنه متين وصلب ومقاوم للحرارة.

أسئلة شائعة

ما أفضل نوع حجر المايكا المستخدم للديكور؟

يمكن استخدام جميع أحجار المايكا للديكور الداخلي، ويعتبر الحجر المصري من أكثر الأنواع استخدامًا لأنه متوفر على نطاق واسع في مصر، ولكن يمكن أيضًا استخدام أنواع أخرى وفقًا لتفضيلات العميل.

ما هي مميزات حجر المايكا للديكور الداخلي؟

حجر المايكا صلب للغاية، وله مقاومة ممتازة للطقس والرطوبة، وله خصائص عزل حراري تمنع انتقال الحرارة والصوت إلى الغرفة، الحجر هو المادة المفضلة لعملائنا ويتوافر في عدة ألوان مثل الرصاص والأبيض والأحمر والقشدي.

كيفية تثبيت حجر المايكا للديكور الداخلي؟

يتم تنفيذ تركيب حجر المايكا في الديكور الداخلي من قبل فنيين وعمال ذوي خبرة وطرق تركيب جيدة ويتم تصميم الأحجار بالشكل الذي تريده ومن ثم يتم ورش المادة في المكان الذي تريده لتضفي عليها ملمسًا خشنًا، ثم ضع طبقة على الجانب الخلفي من الأحجار، مع الحفاظ على المسافة الصحيحة بين كل حجر والآخرين.

ما هو سعر حجر المايكا؟

لا يمكن تحديد سعر حجر المايكا بدقة لأنه يعتمد على العديد من العوامل مثل المنطقة التي يتم فيها استخدام الحجر أو تثبيته، وشكل الزخرفة والتصميم الذي سيتم تنفيذه في الزخرفة، وأنواع الحجارة حيث توجد أنواع عديدة من أحجار المايكا متفاوتة الجودة.

اقرأ المزيد:ديكورات رخام المطابخ باحدث التصميمات

في نهاية موضوعنا اليوم استطعنا عرض كافة المميزات التي يأتي بها ديكورات حجر مايكا داخلي، وكذلك تم التعرف على أين يستخدم حجر المايكا في الديكور الداخلي؟ ومزايا استخدا

م حجر المايكا في أعمال الديكور، ومعرفة حجر المايكا المصري، وكذلك كيفية تثبيت حجر المايكا الداخلي.

التعليقات متوقفه